Warning: Use of undefined constant fb_layout - assumed 'fb_layout' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/ahmedads/clipearth/wp-content/plugins/flexo-facebook-manager/flexo-facebook-manager.php on line 386
كثير منا لا يجد محتوى عربى يوضح فكرة هذه التقنية من سيسكو لذا أرجو أن يفيدكم هذا الفيديو ويضيف للمحتوى العربى




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي شبكة تتكون من :
voip = عددها 20 + برنامج على الجوال تحويلة لبعض الموظفين
ap wifi = عددها 15 جهاز
PC = عددها 35
أيضا الفروع يستخدموا ريموت
حاليا نحن شركة جديدة عدد الأجهزة 60 جهاز
1- هل أعمل VLAN أو PVLAN ؟
2- طريقة عمل الشبكة :
سويتش 1 متصل سويتش 2 متصل سويتش 3 متصل firewall متصل بالإنترنت
أفضل طريقة